مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
الزمالك يعلن غياب ثنائي الفريق أمام إنبي في الدوري
كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن غياب أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق عن مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي، وذلك بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.
وكان "زيزو" قد حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الزمالك ضد زد التي أقيمت اليوم، ليصبح غيابه عن مواجهة الفريق البترولي مؤكدًا.
وفي نفس السياق، يغيب محمد شحاتة عن المباراة المقبلة ضد إنبي، بعدما تعرض للبطاقة الحمراء في مباراة زد.
وكان الزمالك قد تعادل مع زد بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز، ليصل رصيد الفريق إلى 29 نقطة.
يُذكر أن غياب الثنائي سيشكل تحديًا أمام الزمالك في المباراة القادمة، وسط سعي الفريق لتعزيز موقفه في المسابقة.




